اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 17:01
أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 2:38 مساءً

تنغير: مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين توزع الإعانات الغدائية لرمضان

تنغير: مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين توزع الإعانات الغدائية لرمضان
بتاريخ 17 يونيو, 2016

في إطار الأنشطة الاجتماعية و الثقافية و الدينية التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، اشرف السيد عبد الحكيم النجار عامل إقليم تنغير يومه الخميس 16 يونيو 2016 الموافق ل 10 رمضان 1437 بالمسجد الحسني بمركز تنغير بمعية رؤساء المصالح الأمنية والسلطة المحلية والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية على إعطاء انطلاقة توزيع الإعانات الغذائية الرمضانية على القيمين الدينيين المعوزين والعاجزين إلى جانب أرامل المنخرطين المتوفين والبالغ عددهم 170 مستفيدة ومستفيد.

وتشمل هذه الإعانات الغذائية الرمضانية، مواد الاكثر استهلاكا في هذا الشهر الفضيل كالسكر والزيت والشاي والدقيق… وتوزيع هذه الإعانات على على القيمين الدينيين المعوزين والعاجزين إلى جانب أرامل المنخرطين المتوفين، يجسد قيم التضامن التي تهدف الى محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة خلال هذا الشهر الفضيل، وقد مرت هده العملية في جو يسوده الإنضباط وروح المسؤولية.

وتأتي هذه العملية تكريسا لقيم التضامن والتكافل الاجتماعي التي دأبت المؤسسة منذ تأسيسها على ترسيخها بين صفوف القيمين الدينيين.

ddddddd

sd

sssssss

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.