اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:27
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 3:12 مساءً

تنغير: 7140 اسرة ستستفيد من “القفة الرمضانية” لهذا العام

تنغير: 7140 اسرة ستستفيد من  “القفة الرمضانية”  لهذا العام
بتاريخ 10 يونيو, 2016

أشرف عامل اقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار، مرفوقا برئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير السيد لحسن بوعدين وعدد من رؤساء المصالح الامنية والخارجية، بالإضافة إلى ممثلة الأعمال الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية بالحامية العسكرية للرشيدية صباح اليوم الجمعة 10 يونيو 2016 الموافق ل 4 رمضان، بدار الطالبة “تنغير ” على إعطاء الانطلاقة الرسمية لعملية الدعم الغذائي “رمضان 1437″، التي تنظمها كل سنة مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك لفائدة الفقراء والمعوزين التابعين لنفوذ البلدية تنغير.

وبالمناسبة قدمت لعامل إقليم تنغير من طرف المندوب الإقليمي للتعاون الوطني شروحات حول عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الابرك ، وذلك لفائدة الأسر المعوزة بالإقليم ، وسيستفيد من هذه العملية على مستوى الاقليم 7140 أسرة شخص منهم 6400 مستفيد بالعالم القروي و740 مستفيد بالوسط الحضري.

وتقدر الكمية المخصصة لاقليم تنغير من المساعدات الغدائية الرمضانية لعام ” 1437 ” 35700 لتر من زيت المائدة ، و 71.400 طن من الدقيق الممتاز ، و28.568 طن من السكر ، و 1.785 طن من الشاي.

وتروم هذه العملية، التي اشرف عليها عامل اقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار، والتي تشكل موعدا سنويا ، تقديم المساعدة والدعم للفئات الاجتماعية والاكثر هشاشة، لاسيما النساء الارامل والمطلقات والاشخاص المسنين والاسر في وضعية صعبة، وحاربة الفقر والتخفيف من معانات الفئات المعوزة خلال شهر رمضان الابرك.

هذاوقد خلفت هذه العملية ارتياحا عميقا في صفوف مختلف مكونات السكان عموما والفئات المستفيدة على الخصوص التي استغلت هذه المناسبة لتتقدم بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره وأقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وشد أزره بصنوه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

مباشرة بعد اعطاء انطلاقة عملية رمضان 1437 ، رفع المستفيدون والمشرفون على هذه العملية الاحسانية اكف الضراعة الى العلي القدير بالدعاء الصالح لامير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.