اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 02:11
أخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2015 - 4:51 مساءً

أجواء مشمسة و ارتفاع طفيف في درجة الحرارة غدا السبت

أجواء مشمسة و ارتفاع طفيف في درجة الحرارة غدا السبت
بتاريخ 1 مايو, 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية يوم غد السبت أن يكون الطقس حارا بالسهول الغربية للأطلس خصوصا سهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وكذلك وسط سوس والسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

وستكون الأجواء مشمسة بالمملكة خلال النهار مع تكون كتل ضباضبة محلية بالليل بالقرب من السواحل مرفوقة بسحب منخفضة كثيفة بالسواحل الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالشمال والسواحل الأطلسية وجنوب المملكة وضعيفة القوة جنوبية بجنوب المنطقة الشرقية ومن القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 11 و16 درجة بالشمال والسهول الغربية وبالشرق وما بين 18 و23 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة.

وخلال النهار ستتراوح درجات الحرارة ما بين 24 و29 درجة بالقرب من السواحل وما بين 30 و35 درجة بسايس والشرق وستصل إلى ما بين 36 و40 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتناسيفت وداخل سوس والسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وقليل الهيجان ما بين طنجة والداخلة وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.