اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 11:08
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 10:37 صباحًا

توقيف برازيلية بمطار محمد الخامس وبحوزتها كمية من الكوكايين

توقيف برازيلية بمطار محمد الخامس وبحوزتها كمية من الكوكايين
بتاريخ 10 يوليو, 2016

تمكنت عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس السبت، من توقيف مواطنة برازيلية وبحوزتها 2 كيلوغرام و180 غرام من مخدر الكوكايين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم أن المشتبه فيها، البالغة من العمر 36 سنة، كانت على متن الرحلة الجوية القادمة من ساوباولو بالبرازيل في اتجاه مطار “برايا” بالرأس الأخضر، مرورا بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، مضيفا أنها كانت تخفي كمية الكوكايين المحجوزة أسفل ملابسها الشخصية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.