اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 22:01
أخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 5:27 مساءً

توقيف تلميذة متورطة في تسريب امتحان الفيزياء

توقيف تلميذة متورطة في تسريب امتحان الفيزياء
بتاريخ 9 يوليو, 2015

أكدت مصادر متطابقة أن المصالح الأمنية بمدينة الحسيمة أوقفت، صباح أمس الثلاثاء، مترشحة لامتحانات الباكالوريا بثانوية مولاي علي الشريف بالحسيمة، على خلفية تورطها في قضية تسريب امتحان مادة الفيزياء للدورة الاستدراكية.

 وأضافت ذات المصادر أن الفتاة الموقوفة أرسلت موضوع الامتحان عبر الهاتف إلى جهة مجهولة، مشيرة إلى أن التسريبات التي نشرت عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قد تكون وراء اكتشاف أمرها.

وكشفت المصادر ذاتها أن مترشحين آخرين من الدار البيضاء، فاس ووجدة متورطون أيضا في القضية.

يذكر أنه قد تم تسريب صور لامتحانات الدورة الاستدراكية على صفحات “الفايسبوك” بعد مدة وجيزة من بداية امتحانات الدورة الاستدراكية للباكالوريا التي تمتد إلى غاية يوم غد الخميس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.