اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:55
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 4:23 مساءً

توقيف ثلاثة أشخاص عناصر شبكة إجرامية تنشط في ترويج مخدر الحشيش

توقيف ثلاثة أشخاص عناصر شبكة إجرامية تنشط في ترويج مخدر الحشيش
بتاريخ 15 مارس, 2016

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، أمس الأحد 13 مارس 2016، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ترويج مخدر الحشيش، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين 14 مارس الجاري، أن هذه العملية أسفرت عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، ويتعلق الأمر بالمزود الرئيسي والوسيط وسيدة، فضلا عن حجز 114 كيلوغراما من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض من الحجم الكبير، وقنينة غاز مسيل للدموع.

وأوضح أن دور السيدة الموقوفة في هذه القضية يتحدد في مرافقة الوسيط المكلف بنقل المخدرات على متن سيارة خفيفة، رفقة ابنيها البالغين من العمر 17 و6 سنوات، وذلك لتضليل عناصر المراقبة الأمنية وإيهامهم بأن الأمر يتعلق بأفراد أسرة ليس لهم أي نشاط إجرامي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية، كما تم وضع القاصر البالغ من العمر 17 سنة تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.