اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 08:46
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 12:46 مساءً

توقيف ثلاثة أشخاص وحجز 17طنا من الشيرا داخل شاحنتين قادمتين من الشمال قبل تفريغهما في زورق مطاطي على الشاطئ

توقيف ثلاثة أشخاص وحجز 17طنا من الشيرا داخل شاحنتين قادمتين من الشمال قبل تفريغهما في زورق مطاطي على الشاطئ
بتاريخ 15 أبريل, 2016

تمكنت عناصر الدرك الملكي حوالي الساعة الواحدة، من صباح اليوم الجمعة، من حجز شاحنتين ممتلئتين بمخدر الشيرا قبل تفريغهما في زورق مطاطي، على شاطئ “أغروض”، بأكادير. قدرت الكمية المضبوطة بـ 17 طناً.

العملية تمت إثر تلقي القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير إخبارية تفيد بقدوم شاحنتين من إحدى مدن الشمال، حيث قامت باستنفار قواتها في كل من أقاليم تارودانت وانزكان ايت ملول واكادير وتزنيت، وجرى تعقبهما حتى دخلتا منطقة الجماعة القروية تامري، واستغل السائقان تواجد عدد من الخلجان البحرية المتواجدة على طول الطريق الوطنية رقم 1، ليضعا حمولة الشاحنتين على الشاطئ الذي يبعد بـ 36 كلم غرب أكادير، حيث كان زورق مطاطي في انتظارهما.

وقد تمكنت مصالح الدرك الملكي من محاصرة المتورطين وضبط الكمية واعتقال ثلاثة أشخاص، ومازال البحث جاريا تحت إشراف النيابة العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.