اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 08:42
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 11:47 صباحًا

توقيف سيدتين وبحوزتها 3600 قرص طبي مخدر

توقيف سيدتين وبحوزتها 3600 قرص طبي مخدر
بتاريخ 18 يوليو, 2016

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين بولاية أمن القنيطرة، زوال اليوم الأحد من توقيف سيدتين تبلغان من العمر 38 و44 سنة، وضبطت بحوزتها 3600 قرص طبي مخدر.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على متن حافلة للنقل العمومي تربط بين طنجة والدار البيضاء، وذلك بعد أن مكنت عملية التفتيش من ضبط كمية الأقراص المخدرة داخل حقيبة في ملكيتهما، وهي عبارة عن 1200 قرص من نوع “فاليوم” و 2400 قرص من نوع “نورداز”.

و أشار البلاغ إلى أنه تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهما، حيث تم وضع المتورطة المباشرة في عملية ترويج الأقراص الطبية المخدرة تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمها أمام النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.