اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 05:46
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 4:47 مساءً

توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات بالدار البيضاء

توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات بالدار البيضاء
بتاريخ 16 أغسطس, 2016

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن دورية للفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء تمكنت، مساء أمس الاثنين 15 غشت، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، يبلغ من العمر 28 سنة، ويشكل موضوع مذكرة بحث قضائية من أجل تورطه في نفس هذه الأفعال الإجرامية.

وأوضح بلاغ للمديرية أنه جرى توقيف المشتبه فيه على إثر ارتكابه لمخالفة تتعلق بالسير والجولان، قبل أن يحاول إرشاء عناصر الدورية المكونة من موظفي أمن برتبة مقدم شرطة وحارس أمن بمبلغ 5000 درهم، الأمر الذي لم يستجب له عنصرا الأمن اللذين عملا على توقيفه ، وذلك بعد أن تبين من خلال تنقيطه بالناظم الإلكتروني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.

وأشار المصدر إلى أنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.