اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 12:05
أخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2015 - 5:13 مساءً

توقيف مغربي بميناء طريفة قادما من طنجة بـ 400 كغ حشيش

توقيف مغربي بميناء طريفة قادما من طنجة بـ 400 كغ حشيش
بتاريخ 24 أبريل, 2015

أعلنت الشرطة الاسبانية اليوم الخميس، عن توقيفها لمواطن مغربي بميناء طريفة حاول تهريب أزيد من 400 كيلوغرام من الحشيش إلى التراب الاسباني مخبأة داخل سيارته.

وحسب افادة الشرطة الاسبانية لوسائل الاعلام الاسبانية، فإن المواطن المغربي قدم من ميناء طنجة المدينة وكان ينوي تهريب مخدرات إلى التراب الاسباني مخبأة على شكل صفائح داخل قيعان مقعرة بسيارته.

وأضافت الشرطة الاسبانية في هذا السياق، أن الشخص المذكور ظهر عليه ارتباك واضح أثناء نقطة تفتيش الشرطة وهو ما عزز الشكوك حول امكانية حوزته لمخدرات داخل سيارته، ليتم تفتيشها تفتيشا دقيقا أسفر على اكتشاف 438 كيلوغرام من الحشيش مخبأة بالسيارة.

وفور اكتشاف محاولة التهريب هذه، أقدمت الشرطة الاسبانية على توقيف المواطن المغربي وحجز سيارته والمخدرات التي كانت مخبأة فيها، ومن المنتظر أن يتم تقديمه إلى العدالة بطريفة بتهمة تهديد الصحة العامة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن هذه العملية تأتي بعد يومين فقط من توقيف شخص أخر حاول تهريب ما يقرب عن طن ونصف من الحشيش إلى التراب الاسباني قادما من ميناء طنجة المدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.