اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:35
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 2:35 مساءً

توقيف موظفين بشبكة إجرامية تنشط في مجال تزوير وسرقة السيارات على الصعيد الدولي

توقيف موظفين بشبكة إجرامية تنشط في مجال تزوير وسرقة السيارات على الصعيد الدولي
بتاريخ 17 فبراير, 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء ، مساء أمس الثلاثاء 16 فبراير الجاري، من توقيف موظفين يشغلان على التوالي رئيس ونائب رئيس مركز تسجيل السيارات بمدينة ميدلت، وذلك للاشتباه في علاقتهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال تزوير وسرقة السيارات على الصعيد الدولي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيهما تم في إطار البحث المنجز في قضية تتعلق بتزوير ملفات القروض الاستهلاكية الخاصة باقتناء السيارات، وتزوير وثائق ملكيتها، حيث تبين أن العشرات من تلك السيارات مصرح بسرقتها بالخارج، ومسجلة باسم الغير دون علمهم ، وذلك بمركز تسجيل السيارات بمدينة ميدلت.

وأوضح البلاغ أن التحريات الامنية المنجزة أسفرت عن رصد 123 حوالة مالية تم إرسالها بين الاشخاص المشتبه في تورطهم في هذه الأفعال الإجرامية، وذلك عبر وكالات نقل وتحويل الاموال في كل من المغرب وبعض الدول الاوروبية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.