اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 15:04
أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 11:40 صباحًا

توقيف 104 شخصا وانتشال جثتين خلال محاولة نحو 200 شخص منحدر من دول جنوب الصحراء التسلل لسبتة

توقيف 104 شخصا وانتشال جثتين خلال محاولة نحو 200 شخص منحدر من دول جنوب الصحراء التسلل لسبتة
بتاريخ 26 ديسمبر, 2015

علم لدى السلطات المحلية لولاية طنجة – تطوان – الحسمية، أنه تم اليوم الجمعة 25 دجنبر 2015، توقيف 104 شخصا وانتشال جثتين خلال محاولة للهجرة السرية قام بها نحو 200 شخصا ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا يعتزمون الوصول سباحة الى ثغر سبتة المحتلة انطلاقا من بلدة بليونش.

وأوضح المصدر ذاته، أن مجموعة مكونة من حوالي 200 شخصا ينحدرون من بلدان أفريقيا جنوب الصحراء، حاولت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة (2 و50 دقيقة) الوصول سباحة وبشكل جماعي إلى ثغر سبتة المحتلة ، مشيرا الى أن المرشحين للهجرة عمدوا إلى الرشق بالحجارة واستخدام العصي في مواجهة قوات الأمن ملحقين إصابات بعدد منهم. وأضاف المصدر أنه تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.