اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:25
أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 4:46 مساءً

جلالة الملك يزور الجناح المغربي في “المعرض الدولي للتغذية بالشرق الأوسط” بأبي ظبي

جلالة الملك يزور الجناح المغربي في “المعرض الدولي للتغذية بالشرق الأوسط” بأبي ظبي
بتاريخ 9 ديسمبر, 2015

قام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، يوم الأربعاء ، بزيارة الجناح المغربي بالمعرض الدولي للتغذية بالشرق الأوسط ، الذي تحتضنه أرض المعارض بأبو ظبي. وقد كان في استقبال جلالته كل من السيد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، والسيد محمد الكروج، المدير العام لوكالة التنمية الفلاحية، والسيد أحمد بن التهامي، المدير العام للمكتب الوطني للسلامة الصحية الغذائية، وبعض أطر وزارة الفلاحة. وبهذه المناسبة، قام جلالة الملك، حفظه الله، بجولة في أروقة المنتوجات المجالية للمملكة المغربية.

وبعد نهاية هذه الزيارة، تقدم للسلام على جلالة الملك، أعزه الله، أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالته في زيارة العمل والأخوة، التي يقوم بها جلالته لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة انعقاد الأسبوع الثقافي المغربي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.