اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 19:59
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 11:17 صباحًا

حادثة سير تكشف عصابة خطيرة تتربص بالسائقين في “الأوطوروت”

حادثة سير تكشف عصابة خطيرة تتربص بالسائقين في “الأوطوروت”
بتاريخ 20 يوليو, 2016

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمحمدية، صباح اليوم الأربعاء، على النيابة العامة، أفراد عصابة إجرامية تعرقل الطريق السيار لتوقيف السيارات بالقوة، وسرقة محتوياتها.

وحسب مصادر، كشفت دورية للدرك الملكي بالطريق السيار الرابط بين مدينتي الدار البيضاء والرباط، مساء أول أمس، حادث سير نتيجة “كمين” جديد، من قبل العصابة، استهدف السيارات بالطريق السيار.

وأدى الكمين، إلى توقيف سيارة، عبر وضع الحجر الكبير أمامها، لينتج عن التوقيف الاضطراري، حادثة سير واصطدام بين ثلاثة سيارات بالطريق السيار.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الدرك الملكي، حين عاين الأمر، علم بالخطة التي يقوم بها أفراد العصابة، لتنطلق التحريات في الموضوع.

وأسفرت الأبحاث عن اعتقال ثلاثة عناصر يشكلون العصابة، التي تعمد إلى سرقة محتويات السيارات، بالقوة في الطريق السيار، عن طريق توقيفها بوضع حجز كبير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.