اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:41
أخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 4:53 مساءً

حجز 575 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمقلع للمستحثات بالرشيدية

حجز 575 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمقلع للمستحثات بالرشيدية
بتاريخ 11 يونيو, 2016

تمكنت مصالح الأمن الجهوي بالراشيدية، صباح اليوم السبت 11 الجاري، من حجز 575 كيلوغرام من مخدر الشيرا بأحد مقالع المستحثات الكائن بدوار ميرزان (13 كيلومتر من أرفود في اتجاه مرزوكة).

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية حجز هذه الكمية من مخدر الشيرا المعدة للترويج، جاءت في إطار الأبحاث التي تجريها مصالح الشرطة القضائية على خلفية توقيف شخص من مواليد 1976، تعمد خلال الساعات الأولى من صباح أمس عدم الامتثال لعناصر السد القضائي المنصب بمدخل مدينة أرفود قدوما من الريصاني، قبل أن يتم توقيفه فجر نفس اليوم على متن سيارته وبحوزته جرعة من مخدر الكوكايين وثلاثة هواتف نقالة.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه خلال هذه العملية، التي تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني لمحاربة ترويج المواد المخدرة والمهلوسة، اضطر موظف شرطة برتبة حارس أمن، أمام المقاومة العنيفة التي أبداها المشتبه فيه ومرافقه، إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية من أجل ضبط المعني بالأمر، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف شريكه الذي تم تحديد هويته.

وتم، وفقا للبلاغ، وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.