اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 06:04
شريط الاخبار
أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 10:51 صباحًا

حجز 6370 كلغ من الشيرا وسط السمك المجمد داخل شاحنة مخصصة للنقل الدولي

حجز 6370 كلغ من الشيرا وسط السمك المجمد داخل شاحنة مخصصة للنقل الدولي
بتاريخ 11 أبريل, 2016
تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع لمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من إجهاض عملية لتهريب شحنة مهمة من مخدر الشيرا وذلك على خلفية تفكيك عصابة إجرامية دولية تنشط بين المغرب وأوروبا.

وأوضح المكتب المركزي للأبحاث القضائية، في بلاغ اليوم الأحد، أن العملية أسفرت عن إيقاف العقل المدبر لهذه الشبكة وستة أفراد آخرين، وتم حجز ستة أطنان و370 كيلوغراما من مخدر الشيرا، والتي تم دسها بإتقان وسط حمولة من السمك المجمد المعد للتصدير باستعمال شاحنة مخصصة للنقل الدولي للبضائع.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث لازالت مستمرة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتسليط مزيد من الضوء على نشاط الشبكة وعلى باقي المتورطين في هذه القضية.

وأشار البلاغ الى أن هذه العملية تأتي في إطار المجهودات المتواصلة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع لمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وسعيها الحثيث للتصدي لخطر الجريمة المنظمة وتضييق الخناق على الشبكات الإجرامية العابرة للحدود.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.