اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 10:45
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 2:53 مساءً

حجز 7 أطنان من الحشيش خلال الـ20 يوما من رمضان

حجز 7 أطنان من الحشيش خلال الـ20 يوما من رمضان
بتاريخ 1 يوليو, 2016

أسفرت العمليات الأمنية المنجزة من طرف الشرطة القضائية، التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني في مجال مكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 26 يونيو الجاري، والتي تصادف العشرين يوما الأولى من شهر رمضان، عن حجز سبعة أطنان و483 كيلوغراما و596 غراما من مخدر الحشيش، وكيلوغرامين و253,5 غرامات من مخدر الكوكايين، و84 غراما من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى ضبط 5374 قرصا مخدرا من مختلف الأنواع.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، امس الخميس، أن هذه العمليات الأمنية المكثفة مكنت من توقيف 2108 أشخاص متورطين في قضايا ترويج المخدرات، و588 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل هذا النوع من القضايا.

وأضاف البيان أنه على صعيد المراكز الحدودية، أسفر تشديد عمليات المراقبة الأمنية عن توقيف أحد عشر (11) شخصا يشتبه في تورطهم في قضايا التهريب الدولي للمخدرات، وحجز خمسة أطنان و472 كيلوغراما، و522 غراما من مخدر الحشيش، وكيلوغرامين و52 غراما من مخدر الهيروين، وكيلوغرام و75 غراما من الكوكايين.

وأشارت المديرية العامة إلى أن هذه العمليات الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة، التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، والتصدي لعمليات التهريب الدولي للمخدرات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.