اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:19
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 10:43 صباحًا

حريق مهول بسلا يأتي على محل لبيع الأفرشة المنزلية وسيارتين +فيديو….

حريق مهول بسلا يأتي على محل لبيع الأفرشة المنزلية وسيارتين +فيديو….
بتاريخ 2 أكتوبر, 2016

أتى حريق شب عشية السبت بحي الدار الحمراء بمدينة سلا، على محل لبيع الأفرشة المنزلية “الاسفنج” وعمارة سكنية مكونة من ثلاثة طوابق وسيارتين من النوع الخفيف دون أن يخلف خسائر في الأرواح.

وأفادت السلطات المحلية بأن الحريق الذي اندلع حوالي الساعة الرابعة بعد الزوال أتى على محل لبيع الإسفنج، وهي مادة قابلة للاشتعال ، كما أتت ألسنة النيران على مسكن مكون من ثلاثة طوابق يوجد فوق محل الأفرشة، بالإضافة إلى سيارتين من النوع الخفيف كانتا مركونتين بالقرب من مكان الحريق.

وقد خلف الحريق الذي تسبب في انفجار قنينات غاز في خسائر مادية مهمة.

وقد تمكنت عناصر الوقاية المدنية من السيطرة على الحريق الذي استمر إخماده حوالي ساعة وسخرت له موارد لوجستيكية وبشرية مهمة.

كما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحريق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.