اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:36
أخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 4:06 مساءً

حقيبة متخلى عنها تستنفر مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات

حقيبة متخلى عنها تستنفر مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات
بتاريخ 3 ديسمبر, 2015

أفادت مصادر خاصة أن محطة القطار بعين السبع بالدار البيضاء، شهدت أول أمس الثلاثاء، استنفارا كبيرا بعد عثور هيئات التفتيش بالمحطة على حقيبة ملابس سوداء متخلى عنها، قبل أن يتم إخطار المصالح الأمنية المختصة لمعاينتها بعد تداول فرضية احتوائها على متفجرات.

وذكرت المصادر ذاتها، أن مصالح الشرطة القضائية حضرت إلى عين المكان بشكل مستعجل مرفوقة بعناصر الشرطة العلمية والتقنية التابعة لولاية أمن البيضاء، من أجل معاينة الحقيبة والتأكد من محتوياتها، حيث عثر المحققون على قنينة مواد سامة ومادة القطن الطبي داخلها، قبل نقلها إلى مختبر رسمي متخصص من أجل افتحاصها.

وكشفت التحريات الأولية بعد الاستماع إلى حراس المحطة ومعاينة تسجيلات الكاميرات المنصوبة بمحيطها، أن الحقيبة تعود لشخصين إفريقيين حلا بالمحطة على متن قطار قادم من الجديدة، قبل أن يتركا الحقيبة ويغادرا في اتجاه الرباط على متن قطار آخر، مما دفع المصالح الأمنية بالبيضاء إلى التنسيق مع نظيرتها بولاية أمن الرباط التي تمكنت من توقيف شخصين مشتبه فيهما وإحالتهما على الضابطة القضائية من أجل استنطاقهما في الموضوع وتعميق البحث معهما حول خلفيات العملية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.