اليوم الإثنين 27 فبراير 2017 - 22:50
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 5:39 مساءً

سقوط شبكة خطف أطفال تسخرهم لاستخراج الكنوز

سقوط شبكة خطف أطفال تسخرهم لاستخراج الكنوز
بتاريخ 10 يناير, 2017

تمكنت عناصر الفرقة الأمنية المكلفة بتأمين محيط المؤسسات التعليمية بمدينة أزيلال، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم شقيقتين، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في استدراج ومحاولة اختطاف قاصرين بهدف تسخيرهم في البحث عن الكنوز.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد جرى توقيف المشتبه فيها الرئيسية بالقرب من مؤسسة تعليمية، وهي بصدد تفحص أيدي تلاميذ قاصرين، بحثاً عن علامات مميزة، وذلك بهدف استدراجهم وتسخيرهم في طقوس للتنقيب عن الكنوز.

وأضاف البلاغ، أنه تم التعرف على المشتبه فيها من طرف خمسة أطفال أكدوا واقعة تفحص أيديهم، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المتواصلة عن توقيف زوجها وشقيقتها ومشارك رابع، وبحوزتهم معدات للحفر وتمائم وطلاسيم تدخل في أعمال السحر والشعوذة.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.