اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 00:21
أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 4:18 مساءً

سيارات مشبوهة تستنفر الأجهزة الأمنية بعموم التراب الوطني

سيارات مشبوهة تستنفر الأجهزة الأمنية بعموم التراب الوطني
بتاريخ 26 ديسمبر, 2015

استنفرت سيارات مهملة الأجهزة الأمنية، إذ صدرت تعليمات أمنية مشددة بشأن التعامل مع السيارات المهملة التي توجد على قارعات الطريق داخل أحياء المدن.

و ووفق ما أوردته بعض المصادر الإعلامية، فإن المعطيات تشير إلى ضرورة التعاطي بحذر مع هذه السيارات التي يبقيها أصحابها مركونة لمدة طويلة في المكان نفسه، مبرزة إلى أن بعضها قد يشكل تهديدا حقيقيا على أمن المغاربة، ووسيلة لإثارة الفوضى بتوظيفها من قبل عناصر إرهابية تترصد بأمن المملكة.

هذا وقد تم تكليف وحدات خاصة تابعة لمصالح الأمن، بمتابعة وتسجيل ورصد النقاط التي توجد بها سيارات مهملة، وكذا جرد قائمة بهذه العربات وتدقيق هويات مالكيها والتعامل مع بعضها في حالة الاشتباه، لاسيما بالنسبة للسيارات التي توجد على مسافة قريبة من بعض المرافق الحيوية أو المصالح الأجنبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.