اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 18:09
أخر تحديث : الخميس 31 مارس 2016 - 10:57 صباحًا

شاحنة إسمنت تدهس “ترام” البيضاء وتخلف جرحى ومليار ونصف خسارة مادية

شاحنة إسمنت تدهس “ترام” البيضاء وتخلف جرحى ومليار ونصف خسارة مادية
بتاريخ 31 مارس, 2016
حصيلة ثقيلة من الجرحى خلفتها حادثة سير تسببت فيها، عصر أمس الأربعاء شاحنة للإسمنت دهست مقطورة “ترامواي” في حي المطار بالدار البيضاء، وقد خلفت 27 جريحا جرى نقلهم للمستشفى.

واصطدمت شاحنة للإسمنت بمقطوعة “ترام” يربط بين سيدي مومن وعين الذئاب بالعاصمة الاقتصادية مخلفة جرحى وخسائر مادية جسيمة قدرتها مصادر من شركة “كازا ترانسبور” بمليار ونصف سنتيم.

وخلفت الحادثة تلفا كبير بالسكة الحديدية للترامواي، مما سينجم عنه توقف العمل بالخط الرابط بين سيدي مؤمن وكورنيش المدينة لمدة غير معلومة.

وكان سائق الشاحنة الثقيلة هو من تسبب في الحادث وفق شهادات من عاينوا ذلك، إذ أكدوا أنه لم ينضبط لعلامة “قف” بزنقة عمر الخيام في حي الوازيس قبل أن يجد نفسه في مواجهة “الترام” الذي دهسه بقوة مخلفا 27 جريحا من ركاب العربة التي اصطدم بها.

24-336

145936911512

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.