اليوم السبت 21 يناير 2017 - 21:41
أخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2015 - 3:01 مساءً

شخص موضوع تحت الحراسة النظرية يلقى حتفه إثر تعرضه لأزمة صحية

شخص موضوع تحت الحراسة النظرية يلقى حتفه إثر تعرضه لأزمة صحية
بتاريخ 12 يونيو, 2015

توفي صباح اليوم الجمعة شخص كان موضوعا تحت الحراسة النظرية من أجل التلبس بالسرقة، وذلك أثناء نقله على متن سيارة الإسعاف إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن سينا، حسبما علم لدى مصدر بولاية أمن الرباط.

وأوضح المصدر ذاته أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن مصالح الأمن كانت قد أوقفت المعني بالأمر، أمس الخميس في حدود الساعة الخامسة وخمسين دقيقة بعد الزوال، متلبسا بسرقة دراجة هوائية، كما حجزت لديه هاتفين محمولين ومقص حديدي كبير الحجم وسلسلة معدنية، بالإضافة إلى الدراجة المسروقة.

وقد جرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية، يضيف المصدر، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، غير أنه تعرض لأزمة صحية في حدود الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة من صباح اليوم، الأمر الذي استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية ، لكنه توفي قبل ولوجه المؤسسة الاستشفائية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بينما تم فتح بحث قضائي في الموضوع تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.