اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 09:07
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 3:35 مساءً

ضبط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و 630 كلغ من مخدر الحشيش بطنجة

ضبط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و 630 كلغ من مخدر الحشيش بطنجة
بتاريخ 7 مارس, 2016

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات محاولة تهريب ثلاثة أطنان و630 كلغ من مخدر الحشيش، تم ضبطها مساء أمس السبت 05 مارس 20169، على متن شاحنة للنقل الدولي متوجهة نحو بلجيكا.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، أن مصالح الأمن والجمارك بميناء طنجة المتوسط، كانت قد أوقفت في ساعة متأخرة من ليلة أمس السبت، شاحنة محملة بمادة الخشب معدة للتصدير، وعند تفتيشها تبين أنها تحتوي على كمية المخدرات المحجوزة.

وقد تم الاحتفاظ بسائق الشاحنة، يضيف المصدر، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد الشبكة الإجرامية التي كانت وراء هذه العملية، وتوقيف جميع المشتبه فيهم المتورطين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.