اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 20:06
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 11:51 صباحًا

عامل عمالة إنزكان أيت ملول يفتتح ملعب الجرف بمواصفات وطنية

عامل عمالة إنزكان أيت ملول يفتتح ملعب الجرف بمواصفات وطنية
بتاريخ 27 أكتوبر, 2015

افتتح السيد حميد الشنوري عامل صاحب الجلالة على عمالة إنزكان أيت ملول مرفوقا بالسيد عبد المالك أبرون عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثلي المصالح الخارجية والأمنية بعمالة إنزكان أيت ملول ملعب الجرف بعد إعادة تهيئته وتكسيته بالعشب الاصطناعي الممتاز لفائدة عصبة سوس لكرة القدم.

ويعتبر هذا الفضاء الجديد متنفسا ومرفقا بمواصفات جودة عالية قادر على استقبال مقابلات الفرق الرياضية على أعلى مستوى كما عبر على ذلك عضو الجامعة والذي شكر السلطات الإقليمية ممثلة في السيد عامل الإقليم على تعاونه التام والفعال في توطين مجموعة من الملاعب في كل من إنزكان والدشيرة وأيت ملول لفائدة الرياضة والرياضيين في الإقليم ككل والذي لامحالة سينعكس على جودة المنتوج الرياضي في المستقبل المنظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.