اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:26
أخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2015 - 1:27 مساءً

عيد الفطر بالمغرب يوم السبت

عيد الفطر بالمغرب يوم السبت
بتاريخ 17 يوليو, 2015

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن شهر رمضان في المغرب إستوفى 30 يوما، بعد أن تعذر ثبوت رؤية هلال شهر شوال في مختلف مناطق البلاد ,وبالتالي فإن عيد الفطر في المغرب سيكون بعد غد السبت.

ويحل عيد الفطر في المغرب بذلك يوم السبت، بخلاف العديد من البلدان العربية والإسلامية التي أعلنت حلول العيد يوم غد الجمعة، من قبيل المملكة العربية السعودية، ومصر، والإمارات، وقطر، والأردن، وفلسطين، والجزائر، وبلدان أخرى.

وبهذه المناسبة يسر جريدة ” أصوات سيتي ” الإلكترونية أن تتقدم بعبارات التهنئة لكافة زوارها وقرائها ومعلقيها، وجميع أفراد الشعب المغربي بحلول عيد الفطر السعيد، داعية أن يهله على البلاد والعباد باليمن، والبركات، والرقي، والازدهار، والأمن، والهناء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.