اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 17:13
أخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2015 - 11:42 صباحًا

غرق شاب في الثلاثينات من عمره بسد ايت ايعلا تنغير

غرق شاب في الثلاثينات من عمره بسد ايت ايعلا تنغير
بتاريخ 1 مايو, 2015

أفادت مصادر لـ أصوات سيتي أن شخص ثلاثيني يدعى قيد حياته “ح – ب” غرقا في سد ايت ايعلا بتنغير بحارة المرابطين، الضحية كان في رحلة استجمامية رفقة عدد من أصدقائه لتصطاده الأقدرا ويلفظ انفاسه الأخير تحت الماء.

هذا وقد هرعت فرقة من عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان في محاولة يائسة لأنقاده، لكن الفقيد فارق الحياة لينظمن الى لائحة ضحايا الماء لهذا الأسبوع.

أسبوع حطم كل الأرقام القياسية في ازهاق الأرواح غرقا. و في انتظار التحرك من أجل توعية المواطنين والموطنات صغارا وكبارا بأخطار الأودية والأنهار والسدود، تبقى حوادث الغرق تتربص بالمواطن خاصة وأن السنة تعرف ارتفاعا قياسيا في منسوب الجريان، وهو ما لم تألفه الساكنة منذ عقود بفعل سنوات الجفاف التي توالت على الإقليم.

الصور من الأرشيف

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.