اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:25
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 12:42 مساءً

فاجعة: مصرع 31 رياضيا وإصابة 9 في اصطدام حافلتهم بشاحنة بطانطان +فيديو

فاجعة: مصرع 31 رياضيا وإصابة 9 في اصطدام حافلتهم بشاحنة بطانطان +فيديو
بتاريخ 10 أبريل, 2015

علم لدى السلطات المحلية بإقليم طانطان، أن 31 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب تسعة آخرون بجروح في حادثة سير وقعت، صباح اليوم الجمعة بالإقليم.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن هذه المأساة وقعت حوالي الساعة السابعة صباحا على مستوى جماعة الشبيكة، عندما اصطدمت حافلة لنقل الركاب بشاحنة، مضيفة أن الجرحى التسعة، وبينهم اثنان أصيبوا بجروح خطيرة، تم نقلهم إلى مستشفى الحسن الثاني بطانطان.

وقد انتقلت السلطات المحلية مرفوقة بوحدات من الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان للقيام بعمليات الانقاذ.

حادثة السير المروعة هذه، وقعت صباح اليوم الجمعة بمنطقة واد شبيكة على بعد 54 كلم من مدينة طانطان، راح ضحيتها 31 رياضيا كانوا عائدين الى العيون بعدما شاركوا في الألعاب الرياضية المدرسية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة في ببوزنيقة هذا الأسبوع.

وأوضحت مصادر محلية، أن حافلة تابعة لشركة ساتيام كانت تقل رياضيين ومؤطرين اصطدمت بشاحنة (رومورك)، مما أدى الى وقوع حريق بالحافلة، تسبب في وفاة الرياضيين 31 رياضيا بحسب حصيلة أولية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.