اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:06
أخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 5:21 مساءً

فيديو خطير جدا وصادم.. شرطي طنجة مضرج في دمائه بعد دهسه

فيديو خطير جدا وصادم.. شرطي طنجة مضرج في دمائه بعد دهسه
بتاريخ 9 يوليو, 2015

تعرض رجل أمن، مساء أمس الأربعاء 08 يوليوز الجاري، قبيل آذان المغرب، الى حادث مروع بأحد شوارع طنجة، حيث دهسه سائق سيارة للنقل المزدوج شرطيا، بينما كان الاخير يزاول مهامه ويحاول إيقاف السائق نتيجة مخالفة.

وحسب ما ذكره شهود عيان، فإن الحادثة التي وقعت في شارع إنجلترا، بالقرب من ثانوية محمد الخامس في طنجة، بدأت حينما حاول شرطي المرور إيقاف إحدى سيارات النقل المزدوج، إلا أن سائقها رفض التوقف، ودهس الشرطي وسحله لمسافة مائتي متر، ثم لاذ بالفرار.

وحسب المصدر نفسه، فإن الشرطي الذي تعرض للحادث هو واحد من العناصر الأمنية التابعة لفرقة الدراجين.

وتجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية تمكنت من توقيف سائق سيارة النقل المزدوج في منطقة مسنانة، ولاتزال التحقيقات جارية معه، بينما نقل الشرطي إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بطنجة في حالة وصفت بالخطيرة، وكان قد أصيب على مستوى رأسه ورجله اليمنى.

بعد غيبوبة دامت لساعات، لفظ الشرطي الذي دهسته سيارة للنقل السري بطنجة أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الخميس.

files.php

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.