اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 21:22
أخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2016 - 4:19 مساءً

فيديو… أبرشان يسائل الحكومة حول معاناة المهاجرين مع قلة البواخر وعبور باب مليلية أثناء جلسة بمجلس النواب

فيديو… أبرشان يسائل الحكومة حول معاناة المهاجرين مع قلة البواخر وعبور باب مليلية أثناء جلسة بمجلس النواب
بتاريخ 27 مايو, 2016

في سؤال موجه إلى الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة وجه البرلماني الناظوري محمد أبركان إنتقادات شديدة للحكومة وللوزير، مسلطا الضوء على معاناة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالدول الأوروبية جراء قلة البواخر والمشاكل التي تعترضها أثناء عبور باب مليلية ذهابا وإيابا، حيث عبر ابرشان في جلسة لمجلس النواب، عن استغرابه لحديث الوزير عن وجود 23 باخرة، مشيرا المغرب لا يملك أي باخرة، وإن جميع البواخر مملوكة للدول الاوروبية.

أبرشان أكد أن الإسبان يقومون بحجز تذاكر للمغاربة عبر الباخرات التي تمر من مليلية، ما يجعل ظروف العبور صعبة خصوصا في المعبر الحدودي بني أنصار حيث يتركون هناك مثل الأغنام بدون أدنى شروط الاستقبال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.