اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:38
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2016 - 10:13 صباحًا

فيروس الغش يخترق مباريات الولوج لأسلاك الشرطة بالمغرب

فيروس الغش يخترق مباريات الولوج لأسلاك الشرطة بالمغرب
بتاريخ 12 يوليو, 2016

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عبر بلاغ أصدرته، أنه قد تم ضبط 138 حالة غش في الامتحان الكتابي للمباريات المهنية للولوج لمختلف أسلاك الشرطة، والذي نظم يوم أمس الأحد.

وأورد نفس البلاغ أنه قد تم رصد 91 حالة في امتحانات حراس الأمن، و36 حالة في مباراة مفتشي الشرطة، و6 حالات في مباراة ضباط الشرطة، و5 حالات في مباراة عمداء الشرطة.

وأضاف البلاغ أنه قد تم إخضاع جميع الأشخاص اللذين تم ضبطهم، لبحث قضائي تحت إشراف النيابات العامة المختصة من بينهم 70 تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاستماع لباقي الموقوفين في انتظار تقديمهم أمام العدالة.

وللإشارة فعدد مجتازي هذه المباريات بلغ 164 ألف و339 مرشحا، من بينهم 26 الف و845 من الإناث، و 137 ألف و494 من الذكور، حيث اجتازوا المباريات ب205 مركز للامتحان في مجموع المدن المغربية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.