اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:07
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 4:38 مساءً

قاصر ضمن شبكة لترويج الأقراص الطبية المخدرة

قاصر ضمن شبكة لترويج الأقراص الطبية المخدرة
بتاريخ 11 أغسطس, 2016

تمكنت مصالح الأمن في سلا، مساء أمس الأربعاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخصين، وهما فتاة قاصر من مواليد 1998، وآخر من مواليد 1989، وحجزت بحوزتهما 2000 قرص طبي مخدر من نوع فاليوم.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بعد وصولهما، على متن حافلة للنقل العمومي، قادمة من شمال المملكة، قبل أن تمكن عملية التفتيش من حجز كمية الأقراص الطبية المخدرة، المعدة للترويج، بحوزتهما.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم وضع المشتبه فيه الراشد، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج المخدرات والعنف، تحت الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالفتاة القاصر رهن المراقبة الشرطية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما أمام العدالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.