اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 15:58
أخر تحديث : الخميس 14 مايو 2015 - 1:41 مساءً

قلعة مكونة: مجموعة السهام تتحف الجمهور بباقات متنوعة من روائع اغانيها

قلعة مكونة: مجموعة السهام  تتحف الجمهور بباقات متنوعة من روائع اغانيها
بتاريخ 14 مايو, 2015

في اليوم الثالث على التوالي وفي اطار الدورة 53 لمهرجان الورود، عاشت ساحة السهرات امام بلدية قلعة مكونة ليلة اليوم السبت 9 ماي 2015، اجواء خاصة بعد ان علم جمهور غفير قدر ب 10 الاف شخص، ان مجموعة السهام ستكون في الموعد للأحياء السهرة الختامية للدورة 53 لهذا المهرجان، وهو الموعد الفني الذي حظي بمتابعة جمهور غفير حج الى فضاء السهرة من مختلف مناطق اقليم تنغير ومن خارجها.

لحظات فنية بصمتها مجموعة السهام،التي ظهرت على متن المنصة بلباس موحد، وامتعت جمهور السهرة العريضة بباقات متنوعة من روائع اغانيها، التي استقبلها الجمهور بالتصفيق الحار وتفاعل معها بشكل لافت، تجاوب الجمهور شجع مجموعة السهام على ترديد مقاطع من اغانيها عدة مرات نزولا عند رغبة الجمهور.

ولم تفتصر السهرة الختامية على مجموعة السهام، بل هناك مسابقة نهائية للاحيدوس، وفقرات فكاهية لشباب قلعة مكونة بالاضافة الى بعض الاغاني الشبابية التي تغني من اجل الشباب.

IMG_0577

IMG_0631

IMG_0634

IMG_0654---Copie

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.