اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:40
أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 2:50 مساءً

لفقيه بنصالح تهتز على وقع، تاجر مواشي يذبح شريكه بطريقة داعشية

لفقيه بنصالح تهتز على وقع، تاجر مواشي يذبح شريكه بطريقة داعشية
بتاريخ 29 يونيو, 2016

أقدم تاجر مواشي، صباح اليوم الأربعاء، على نحر شريكه بالسوق الأسبوعي للفقيه بن صالح، بسبب خلاف بينهما حول مبلغ مالي. وتوفي الضحية في الحال، فيما ألقي القبض على الجاني.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن الاثنين ينحدران من دوار أولاد علي الذي يبعد بـ15 كيلومتر عن مدينة الفقيه بن صالح، وتوجها في وقت مبكر من اليوم الأربعاء، إلى السوق الأسبوعي، لبيع المواشي، حيث استأنفوا تجارتهم، قبل أن يختلفا عن مبلغ 1000 درهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن شجارا بسيطا دار بين الطرفين، قبل أن ينسحب الضحية “صلاح. خ”، وهو ما استغله الجاني “أحمد. م” الذي استل سكينه وقام بنحره كالخروف، بطريقة داعشية.

وأضافت المصادر أن جثة الضحية البالغ من العمر 30 سنة، تم نقلها إلى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال قصد إخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم القبض على الجاني، ووضعه تحت الحراسة النظرية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.