اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 10:52
أخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 12:32 مساءً

للا حسناء تعطي بالرباط انطلاقة أشغال تهيئة حديقة الأندلس ‘منتزه الحسن الثاني’

للا حسناء تعطي بالرباط انطلاقة أشغال تهيئة حديقة الأندلس ‘منتزه الحسن الثاني’
بتاريخ 13 مايو, 2015

أعطت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، يوم الثلاثاء بالرباط، انطلاقة أشغال تهيئة حديقة الأندلس (منتزه الحسن الثاني).

ولدى وصول صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء إلى حديقة الأندلس، استعرضت سموها تشكيلة من الحرس البلدي التي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموها وزير الاقتصاد والمالية السيد محمد بوسعيد والوالي المدير العام للجماعات المحلية السيد عبد اللطيف بنشريفة.

كما تقدم للسلام على سموها والي جهة الرباط سلا زمور زعير عبد الوافي لفتيت ورئيس مجلس الجهة وعمدة مدينة الرباط.

بعد ذلك، قدمت لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء شروحات حول هذا الفضاء الأخضر الذي سيشكل قيمة مضافة لعاصمة المملكة ولساكنتها ومن شأنه الارتقاء بالمدينة إلى عاصمة المناطق الخضراء.

وتتكون حديقة الأندلس التي تمتد على مساحة تبلغ 30 هكتارا ، من مساحات خضراء وملاعب للقرب.

وسيتم إنجاز أشغال تهيئة هذه الحديقة خلال 12 شهرا بتكلفة مالية تصل إلى 160 مليون درهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.