اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:09
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 4:19 مساءً

مختلٌّ عقليا يُهدد أمن البيضاء بارتكاب أعمال إرهابية

مختلٌّ عقليا يُهدد أمن البيضاء بارتكاب أعمال إرهابية
بتاريخ 13 أكتوبر, 2016

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، منتصف نهار أمس، الأربعاء 12 أكتوبر الجاري، شخصا تبدو عليه علامات الخلل العقلي، يشتبه في تورطه في إجراء مكالمات هاتفية تتضمن تهديدا بارتكاب أعمال إرهابية.

وحسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المشتبه فيه كان أجرى ثلاث مكالمات هاتفية صباح أمس الاربعاء مع قاعة الاتصالات بمنطقة أمن درب السلطان الفداء، يدعي فيها أنه ينتمي لتنظيم إرهابي ومهددا بارتكاب أفعال إرهابية.

البلاغ أضاف أن المعطيات الميدانية المنجزة، مدعومة بالخبرات التقنية، مكنت من تشخيص هوية المعني بالأمر وتوقيفه بمسكن عائلته، حيث أظهرت المعاينات الأولية تسجيل بعض علامات الاضطراب النفسي عليه.

وتم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات القضية، يضيف المصدر ذاته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.