اليوم السبت 21 يناير 2017 - 02:16
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 12:48 مساءً

مراكش: مقتل حارس عام على يد أخ تلميذ داخل أسوار اعدادية بسبب تقليعة شعر

مراكش: مقتل حارس عام على يد أخ تلميذ داخل أسوار اعدادية بسبب تقليعة شعر
بتاريخ 15 مارس, 2016

اهتزت مدينة مراكش عشية اليوم الإثنين 14 مارس 2016، على وقع جريمة قتل داخل إعدادية بعدما اقدم شقيق تلميذ يدرس بالمؤسسة على قتل حارس عام و إصابة المدير و حارس الأمن الخاص بإصابات متفاوتة الخطورة.

وحسب مصادر مطلعة، فتعود أسباب الجريمة إلى كون مدير الثانوية الإعدادية سعادة بتجزئة الأفاق بمراكش قد وبخ أحد التلاميذ بسبب تقليعة شعره الغريبة قبل أن يوجه له صفعة الأمر الذي لم يستسغه التلميذ الذي راح يشتكي الأمر لأخيه.

ومباشرة بعد ذلك تؤكد ذات المصادر، قدم أخ التلميد و قام بالتهجم على الحارس العام للمؤسسة حيث أصابه بضربات قاتلة اسقطته جثة هامدة على الفور.

عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي المشار إليه، أشرفت على نقل الضحية إلى المشفى، ونقله بعد ذلك إلى مستودع الأموات بباب دكالة، واعتقال المعتدي ووضعه تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث في ملابسات الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.