اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 20:59
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 10:31 صباحًا

مصرع برتغالي إثر اصطدام سيارته بقطار تازة

مصرع برتغالي إثر اصطدام سيارته بقطار تازة
بتاريخ 6 أبريل, 2016

تسبب القطار القادم من وجدة والمتجه إلى الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، في حادثة سير مميتة على مشارف محطة وادي أمليل عند ممر غير محروس للسكك الحديدية بدوار خروبة المؤدي إلى تعاونية النهضة.

ووفق مسرح الحادث، فقد صدم القطار رقم 206 سيارة من نوع “برلينكو” وأودى بحياة سائقها الحامل للجنسية البرتغالية والمستقر رفقة زوجته المغربية المنحدرة من تازة في ضيعة فلاحية بالمنطقة منذ حوالي سنتين.

هذا وقد حاول سائق القطار مغادرة مكان الحادث إلا أن بعض ساكنة المنطقة جلسوا على السكة ومنعوه من ذلك إلى حين حضور رجال الدرك والسلطات المحلية التي هرعت إلى عين المكان.

وحسب مصادر تازاسيتي، تدخل إحدى الأطر الطبية المسافرة على متن القطار في محاولة لإنقاذه وتقديم الإسعافات الضرورية الأولية لكن دون جدوى وقد تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بتازة.

إلى ذلك عبر عدد كبير من ساكنة الجوار عن استيائها الكبير وصبت جام غضبها على المكتب الوطني للسكك الحديدية جراء إهماله وضع حراسة في الممر المذكور الذي يعتبر نقطة سوداء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.