اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 23:30
شريط الاخبار
أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 9:00 صباحًا

مصرع سائحة ألمانية وإنقاذ زوجها جراء عاصفة ثلجية في الطريق إلى جبل توبقال

مصرع سائحة ألمانية وإنقاذ زوجها جراء عاصفة ثلجية في الطريق إلى جبل توبقال
بتاريخ 23 مارس, 2016

لفظت سائحة ألمانية أنفاسها الأخيرة، اليوم الثلاثاء، بجبل توبقال، بإقليم الحوز، فيما تمكنت فرقة من الدرك الملكي، بمساعدة مرشدين سياحيين من جماعة إمليل، من إنقاذ زوجها ونقله إلى المستشفى العسكري بمدينة مراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

وأفاد مصدر محلي هسبريس بأن السائح المذكور كان رفقة زوجته في رحلة إلى جبل توبقال، الذي عرف هبوب عاصفة ثلجية، مضيفا أن الضحيّة سقطت في حفرة مع حلول الظلام، ما اضطر الاثنين إلى المكوث بعين المكان، قرب ضريح يطلق عليه أهل المنطقة اسم “سمهروش”، إلا أن السائحة فارقت الحياة بسبب عدم استطاعتها مقاومة الانخفاض الكبير لدرجة الحرارة.

وأورد المصدر ذاته أن السائحين لم يستعينا بخدمات أحد المرشدين السياحيين الذين يملكون معرفة دقيقة بتضاريس المنطقة، كما لم يطلبا أي مساعدة من المصالح الإقليمية التي كانت على علم بهبوب عاصفة ثلجيّة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.