اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 16:53
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2015 - 11:05 صباحًا

مواجهات دامية بين حراس الأمن الخاص وطلبة بالسيوف والكلاب المُدربة +فيديو…

مواجهات دامية بين حراس الأمن الخاص وطلبة بالسيوف والكلاب المُدربة +فيديو…
بتاريخ 28 نوفمبر, 2015

مواجهات دامية اندلعت عشية أمس الجمعة 27 نونبر برحاب الحي الجامعي “ظهر املهراز” بفاس.

وحسب مصادر طلابية من عين المكان، فان المواجهات اندلعت بين حراس الأمن الخاص المنتشرين مند سنوات بالأحياء الجاميعة، وطلبة.

واستعان الحراس الخاصين بكلاب مُدربة لمهاجمة طالبات وطلبة، بعدما قادوا مسيرة احتجاجية على عدم استفادتهن من السكن الجامعي.

وفي ضل عدم ورود روايات الطرفين معاً، فان طلبة مواقع التواصل الاجتماعي، كشفوا أن أحد العناصر الأمنية أشهر سلاحاً أبيض في وجه أحد الطلبة، مهدداً اياه، لتندلع الاحتجاجات بعد تصاعد الصراخ والهتافات ضد عنصر الأمن الخاص.

وحسب نفس الطلبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فان عنصر أمن خاص بادر الى استعمال غاز مسيل للدموع، طان بحوزته، في وجه أحد الطلبة المُحتجين لتنفلت الامور الى مواجهات بين الطرفين، ازداد عدد الطلبة الملتحقين للتشابك لتتطور الأمور الى مواجهات دامية، تم اطلاق كلاب مدربة على اثرها لمهاجمة الطلبة، قُتِل علىاثرها احدى الكلاب المدربة من قبل الطلبة.

وتناقل عشرات الفيسبوكيين صوراً لطالبات يتم نقلهن للمستشفى عقب اصابتهن فيما أخريات تم نقلهن بعد حالات اغماء.

16268da44f149e859e5069f5fcdbf9fb_L

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.