اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:59
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 10:45 صباحًا

نسبة التصويت تصل 15 في المائة بالناظور

نسبة التصويت تصل 15 في المائة بالناظور
بتاريخ 7 أكتوبر, 2016

وصلت نسبة التصويت بالدائرة التشريعية لإقليم الناظور، في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال، حوالي 15 في المائة، وسط تخوفات من تسجيل نسبة عزوف كبيرة في صفوف الناخبين، في حين تتم المراهنة على ارتفاع نسبة المصوتين خلال هذه الفترة المتبقية عن موعد إغلاق صناديق الاقتراع.

وتمر العملية الانتخابية على مستوى إقليم في أجواء مشحونة، وسط تسجيل مجموعة من الشكايات من لدن الأحزاب المشاركة بخصوص تسجيل بعض التجاوزات في العديد من المواقع بالإقليم.

وتحدثت مصادر لهسبريس عن إيقاف مناصري أحد المرشحين من أجل تصوير أوراق التصويت داخل المعازل الانتخابية بواسطة كاميرا الهاتف النقال، بجماعة اعزانن.

كما اعتقلت عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة المرابطة بجماعة اعزانن، بعد ظهر اليوم الجمعة، ثلاثة أشخاص بتهمة تصوير أوراق التصويت داخل المعازل باستعمال الهواتف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.