اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:04
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 5:08 مساءً

“نيران صديقة” تصيب شرطيا خلال تدخل توقيف مسلحين بمراكش

“نيران صديقة” تصيب شرطيا خلال تدخل توقيف مسلحين بمراكش
بتاريخ 19 سبتمبر, 2016

أصيب شرطي بمراكش، اليوم الاثنين، بطلق ناري من مسدس زميله، وهو برتبة ضابط أمن يعمل بالدائرة الثانية، الذي اضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي من أجل توقيف شخصين مسلحين.

وقال بيان صادر عن ولاية أمن مراكش، بأن الموقوفين، كانا في حالة غير طبيعية، حاملين أسلحة بيضاء ويهددان المارّة بحي “الموقف” العتيق.

وحسب شهود عيان، فإن الأمر يتعلق بشقيقين، كانا تحت تأثير المخدرات، دخلا في عراك عنيف تسبب في تكسير الواجهات الزجاجية للعديد من السيارات التي كانت مركونة بالحي المذكور، وهو ما دفع بالسكان إلى الاتصال برجال الأمن، الذين اضطر أحدهم إلى إطلاق أعيرة نارية تحذيرية، بعد أن أبدى الموقوفان مقاومة عنيفة في وجه الشرطة، مهددين باستعمال أسلحتهما البيضاء، غير أن رصاصة طائشة أصابت أحد رجال الأمن على مستوى كتفه،ليتم نقله إلى مستشفى ابن طفيل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.