اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 05:49
أخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2016 - 12:42 مساءً

هام للمقبلين على اجتياز اختبارات امتحانات البكالوريا التي ستجرى أيام 7 و8 و9 يونيو 2016

هام للمقبلين على اجتياز اختبارات امتحانات البكالوريا التي ستجرى أيام 7 و8 و9 يونيو 2016
بتاريخ 3 يونيو, 2016
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أن اختبارات امتحانات البكالوريا لدورة 2016 ستجرى في المواعد والمواقيت التي كان قد تم الإعلان عنها سابقا

 و ذلك في المذكرات الصادرة عن الوزارة في الموضوع، والمتضمنة في الاستدعاءات الموجهة للمترشحين والمترشحات.

ونبهت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الخميس، عموم المترشحين والمترشحات وأسرهم إلى أن بعض صفحات التواصل الاجتماعي شرعت في التشويش على أجواء الامتحان بنشرها لوثائق تدعي أن لها صلة بمضامين الاختبارات الخاصة بامتحانات البكالوريا لدورة 2016.

وأكدت الوزارة أن ما تم نشره لا يعدو أن يكون سوى مواضيع لدورات سابقة، داعية جميع المترشحات والمترشحين إلى أخذ الحيطة والحذر مما يتم الترويج له من معطيات مغلوطة حول الامتحانات المذكورة، والتركيز على إتمام التحضير لاجتياز اختبارات هذا الاستحقاق الوطني الهام في ظروف عادية.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق أن اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا دورة يونيو 2016، ستجرى أيام 7 و8 و9 يونيو 2016 بالنسبة لجميع الشعب، فيما ستجرى الدورة الاستدراكية أيام 12 و13 و14 يوليوز 2016.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.