اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 00:08
أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 5:02 مساءً

هذا ما قاله الفيزازي: حادثة فرنسا ”كارثة إنسانية بكل المقاييس” وهدف الإرهابيين هو تلطيخ وتشويه صورة الإسلام والمسلمين

هذا ما قاله الفيزازي: حادثة فرنسا ”كارثة إنسانية بكل المقاييس” وهدف الإرهابيين هو تلطيخ وتشويه صورة الإسلام والمسلمين
بتاريخ 15 يوليو, 2016

أدان شيخ السلفيين محمد الفيزازي الهجوم الإرهابي الذي شهده شارع الإنجليز بمدينة نيس الفرنسية مساء أمس الخميس 14 يوليوز الجاري، مصرحا أن الإرهاب لادين ولا جنسية ولا لون له، مؤكدا أن الإرهاب استطاع ضرب قلب فرنسا رغم التطور التكنولوجي الذي يتوفر عليه البلد.

وأرجع الفيزازي، السبب الأول للعمليات الإرهايبية في العالم إلى إحتلال إسرائيل لفلسطين، حيث ان “عدم إرجاع الحق لأصحابه بفلسطين لن يوقف الإرهاب في العالم” يضيف الفيزازي.

وقال الفيزازي في تصريح له أن الإرهاب يستطيع أن يضرب في كل مكان وزمان رغم التطور التكنولوجي، وأن ما وقع أمس بفرنسا خير دليل على ذلك، موضحا أن الإرهاب يمارسه آخرون،”فهناك الإرهاب الطائفي واللاديني، والشيعي..”.

وربط الفيزازي ماوقع بفرنسا بالأحداث الدموية اليومية التي تشهدها بعض الدول كبورما وإفريقيا، موضحا بأن الجرائم التي يقوم بها إرهابيون خارج الديار الإسلامية، سيدفع ثمنها أبناء الجالية العربية والمسلمة، حيث أن الهدف الرئيسي للإرهابيين هو تلطيخ صورة الإسلام والمسلمين حسب قول الفيزازي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.