اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 02:18
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 10:36 صباحًا

هــــام للحجاج المتوجهين مباشرة إلى مكة المكرمة، الإحرام سيكون في الطائرة

هــــام للحجاج المتوجهين مباشرة إلى مكة المكرمة، الإحرام سيكون في الطائرة
بتاريخ 24 أغسطس, 2016
أكدت وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية أنه يتعين على كافة حجاج التنظيم الرسمي المتوجهين مباشرة إلى مكة المكرمة ابتداء من يوم الجمعة 26 غشت 2016، الاستعداد للإحرام في الطائرة حين بلوغ ميقات “رابغ”.

وأنهت الوزارة في بلاغ أمس اليوم الثلاثاء، “إلى علم كافة حجاج التنظيم الرسمي أن الرحلات التي ستنطلق من جميع المطارات المغربية إلى الديار المقدسة بعد الساعة العاشرة والنصف صباحا من يوم الجمعة 26 غشت 2016 فصاعدا، سيتوجه حجاجها مباشرة إلى مكة المكرمة. وعليه يتعين على الحجاج أن يصحبوا معهم إحرامهم خلال الرحلة ليحرموا في الطائرات حين بلوغ ميقات رابغ”.

وذكرت الوزارة بأن آخر رحلة سيتوجه حجاجها إلى المدينة المنورة هي الرحلة رقم 1002 أ.ت التي ستنطلق من مطار فاس سايس يوم الجمعة 26 غشت على الساعة العاشرة والنصف صباحا (بتوقيت المغرب).

وأضافت أن الرحلة الثانية رقم 1556 أ.ت المبرمجة في نفس اليوم على الساعة الثانية عشرة والنصف (بتوقيت المغرب) من نفس المطار، وكذا الرحلة رقم 376 سي.في، المبرمجة في نفس اليوم على الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا (بتوقيت المغرب)، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فسيتوجه حجاجها مباشرة إلى مكة المكرمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.