اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:46
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 4:47 مساءً

وزارة الداخلية تتجه إلى إجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة قبل الانتخابات

وزارة الداخلية تتجه إلى إجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة قبل الانتخابات
بتاريخ 19 يوليو, 2016

وزارة الداخلية تتجه إلى إجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة، قبل موعد الانتخابات التشريعية في أكتوبر المقبل، في عادة دأبت عليها الداخلية لإعادة انتشار رجال السلطة، لتفادي أي انزلاق أو استغلال للنفوذ أو تجاوزات ترافق العملية الانتخابية.

وذكرت المصادر لـ “أصوات سيتي”، أن لائحة رجال السلطة المعنيين بالحركة الانتقالية، جاهزة، وتنتظر التأشير عليها من الوزير لتطبيقها، وإرسال مذكرات إلى المعنيين بالحركة للالتحاق بمكاتبهم ودوائر عملهم الجديدة، ومباشرة عملهم.

وأشارت المصادر، أن الحركة الانتقالية الجديدة، ستهم حوالي 26% من مجموع أفراد التابعين للإدارة الترابية، حيث سيتجدد تعيين رؤساء دوائر وقياد وباشوات، في الوقت الذي سيتم تعيين آخرين لأول مرة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.