اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 23:33
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 6:23 مساءً

وفاة طفلة وعشرات الجرحى في حادثة حافلة على مشارف تطوان

وفاة طفلة وعشرات الجرحى في حادثة حافلة على مشارف تطوان
بتاريخ 10 أغسطس, 2016

لقي شخص واحد مصرعه وأصيب 44 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة انقلاب حافلة لنقل الركاب وقعت، صباح اليوم الأربعاء، على بعد نحو 14 كلم من تطوان، على مستوى جماعة عين الحصن.

فقد لقيت طفلة في عامها الثاني مصرعها، حسب مصدر طبي من مستشفى سانية الرمل، وأصيب 44 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، من ضمنهم حالة واحد وصفت بالخطيرة وتخضع حاليا للعناية المركزة، مضيفا أن الأشخاص الباقين المصابين يتلقون العلاجات الضرورية تحت إشراف طاقم المستشفى.

وأشار مصدر من الدرك الملكي إلى أن الحادثة وقعت في منعرج خطير بعد عدم تمكن سائق الحافلة، التي كانت تربط بين مدينتي الدار البيضاء وتطوان، من السيطرة على مقود الحافلة.

وتم فتح تحقيق ميداني في هذه الحادثة لمعرفة حيثياتها وتحديد المسؤوليات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.