اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 17:58
أخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2015 - 3:55 مساءً

وفاة 5 حجاج مغاربة وجرح 8 وتسجيل 34 مفقودا عقب الحادث المأساوي بمشعر منى

وفاة 5 حجاج مغاربة وجرح 8 وتسجيل 34 مفقودا عقب الحادث المأساوي بمشعر منى
بتاريخ 28 سبتمبر, 2015
أفادت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، اليوم الاثنين، بأن عدد الحجاج المغاربة الشهداء إثر الحادث المأساوي بمشعر منى، بلغ لحد الآن 5 وفيات، يتم حاليا الاتصال بأسرهم

 فيما بلغ عدد الجرحى الذين يتلقون العلاج بمختلف مستشفيات المملكة العربية السعودية 8 جرحى ( 5 حجاج و3 حاجات). كما تم تسجيل 34 مفقودا لحد الآن منهم 15 حاجة و 19 حاجا.

وأوضحت الوزارة في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الحصيلة، التي تظل مؤقتة إلى حين الانتهاء من تحديد مآل المفقودين واصدار السلطات السعودية للأعداد النهائية، جاءت تبعا لبلاغ الديوان الملكي الصادر يوم السبت 26 شتنبر 2015، وبناء على المعطيات التي توصلت بها الوزارة اليوم من مكتب شؤون الحجاج المغاربة تحت إشراف السيد محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد و المالية، رئيس الوفد الرسمي خلال حج هذا العام، عبر سفارة المملكة المغربية بالرياض.

وأضاف البلاغ أنه للإطلاع على أسماء هؤلاء الحجاج يرجى زيارة الموقع الرسمي للوزارة (دوبلفي دوبلفي دوبلفي.ديبلوماسي.

قائمة الوفيات

قائمة المصابين

قائمة المفقودين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.