اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 06:03
شريط الاخبار
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 6:23 مساءً

ولاية أمن أكادير تسلم 22 سيارة مصلحة لمختلف دوائر الشرطة بأكادير وباقي المدن التابعة لولاية الأمن

ولاية أمن أكادير تسلم 22 سيارة مصلحة لمختلف دوائر الشرطة بأكادير وباقي المدن التابعة لولاية الأمن
بتاريخ 10 أغسطس, 2016

جرت بولاية أمن أكادير، يوم أمس الثلاثاء 09 غشت، عملية تسليم 22 سيارة جديدة لرؤساء مختلف دوائر الشرطة بأكادير وباقي المدن التابعة لولاية الأمن، حيث استفادت كل من ولاية أمن أكادير ، منطقة أمن إنزكان، منطقة تارودانت ومفوضية أيت ملول، المناطق الأمنية لتزنيت، سيدي أفني وبيوكرى، ومفوضيات الميناء، تيكيوين وأولاد تايمة.

وتندرج هذه العملية، التي أشرف عليها والي أمن أكادير بالنيابة، في إطار سعي المديرية العامة للأمن الوطني إلى تعزيز حظيرة سيارات ولاية الأمن بأسطول جديد يتوفر على مواصفات عالية كفيل بتمكين مصالح الأمن من أداء مهامها في ظروف جيدة، كما من شأنه المساعدة على تحقيق النجاعة والفعالية في التدخلات الأمنية.

وقد حرصت المديرية العامة على إعطاء الأولوية لدوائر الشرطة، بالنظر إلى الدور الذي تلعبه هذه البنيات الأمنية، باعتبارها الأقرب من المواطن والمخاطب الأول في كل ما يتعلق بالخدمات الأمنية اليومية.

هذا، وسطرت المديرية العامة مجموعة من المشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تطوير وتحديث البنيات التحتية للمرافق الامنية على صعيد ولاية امن اكادير، حيث من المرتقب أن تعطى قريبا انطلاقة أشغال تهيئة وتمديد مقر ولاية أمن اكادير، بناء مقر مفوضية الشرطة بأيت ملول، تشييد مقر دائرة أمنية بالحي المحمدي، وبناء مقر مفوضية للشرطة بأنزا العليا.

IMG-20160810-WA0008

IMG-20160810-WA0010-740x330

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.