اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:08
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 3:23 مساءً

اعتقال شخص بـ”اوسرد” قتل راعيا من مالي وارسل رئيس سرية للدرك الى مستعجلات الداخلة

اعتقال شخص بـ”اوسرد” قتل راعيا من مالي وارسل رئيس سرية للدرك الى مستعجلات الداخلة
بتاريخ 22 نوفمبر, 2016

قالت مصادر عليمة لـ”أصوات سيتي”، أنه تم اعتقال شخصا قبل قليل من صباح اليوم الثلاثاء 22 نونبر، اثر تورطه في قتل راعيا يحمللا الجنسية المالية بمنطقة اوسرد بجهة واد الذطهب الداخلة.

واضافت ذات المصادر، أن الظنين تم توقيفه بعدما انتقلت عناصر سرية الدرك الملكي على اثر اخبارية في الموضوع حيث قام بالاعتداء على رئيس سرية الدرك الملكي اثناء محاولة توقيفه.

واوضحت ذات المصادر، أن الجاني قام باخفاء جثة الراعي داخل خيمة فيما حاول منع عناصر الدرك من توقيفه قبل ان يعتدي على رئيس سرية الدرك بقطعة من الحديد تسببت له في نزيف على مستوى الرأس وكسر بيده اليسرى.

والى ذلك، تم توقيف الظنين ونقل جثة الراعي الى مستودع الاموات فيما تم نقل رئيس سرية الدرك الى المستشفى العسكري للعلاج بمدينة الداخلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.